عـااجل: أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو)
عـااجل: أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو)

عـااجل: أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو).

الاثنين 2 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بكت الفنانة أحلام للمرة الأولى في آخر حلقة من حلقات مرحلة «المواجهة»، ضمن برنامج المسابقات «ذا فويس»، بعد خسارة متسابق من فريقها.

واختارت أحلام أن تضع المتسابقين: عبدالرحمن المفرج وعلي رشيد في مواجهة ثنائية مع بعضهما، قبل أن تصعّد الأول إلى مرحلة «العروض المباشرة».

وتسبب خروج علي رشيد من فريق أحلام في بكائها، وصعدت إلى المسرح من أجل الاعتذار له عن عدم اختياره.

وأكدت أنها كانت واثقة من أن أحد المدربين سيضمه إلى فريقه، وهو ما حدث بالفعل، وأضافت: «عن جد قلبي عوّرني».

عـااجل: أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو).

عـااجل: أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: أحلام تبكي في «ذا فويس»: «قلبي عوّرني» (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم