أخباري نيوز : نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة
أخباري نيوز : نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة

أخباري نيوز : نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ لا تتردّد الفنّانة نانسي عجرم بنشر تفاصيل حياتها الأسرية والزوجية السعيدة مع جمهورها عبر حساباتها الخاصّة على مواقع التّواصل الإجتماعي، وخاصةً تلك الصّور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها الدكتور فادي الهاشم التي يتخلّلها الكثير من اللّحظات الرومانسية. ولطالما أثارت علاقتها بشريك حياتها اهتمام الجمهور، الذي يتأكّد من خلال هذه المنشورات توافق نانسي التامّ مع زوجها الذي سبق وعايدته بقبلة حارّة في الشارع.

هي صورة أعاد الجمهور نشر عبر أحد الحسابات الخاصّة بآخر أخبارها، وقد ظهرت فيها مبتسمة وفي قمّة السعادة مع حبّ حياتها، حيث كانت تحتضنه فيما أمسك هو يدها. وتجلّت أجمل معاني الحبّ والرومانسية في هذه الصّورة التي أثنى عليها الروّاد وأشاد بها من دون شكّ.

وربّما أكثر ما يثير انتباه البعض هو محافظة عجرم التي انصدمنا بشبيهتها، على أسرتها وتماسكها على عكس نظيراتها النّجمات، التي انتهت أغلب زيجاتهنّ بالطلاق بعد مشاكل وخلافات لا تُعدّ ولا تُحصى. لذا أًصبحت الفنّانة اللبنانية مثالاً يُحتذى به من قبل الكثيرين، خصوصاً لأولئك الذين يعتبرون أنّ زواج الفنّانات لا يدوم وغالباً ما ينتهي بالانفصال.

من ناحية أخرى، استطاعت النّجمة المعروفة أن تحصد بأغنيتها "عم بتعلق فيك" الذي طرحتها منذ عام عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" الشّهير، عدد مشاهدات كبيرة وصلت إلى أكثر من 45 مليون، حيث حقّقت منذ إصدارها وما زالت، نجاحاً منقطع النّظير. والأغنية المميّزة من كلمات وألحان زياد برجي، وهي من ألبومها "حاسة بيك" التي اكتسحت فيه الأسواق وتفوّقت من حيث المبيعات على ألبومات أبرز نجوم العالم العربي، حيث جاء في المراكز الأولى لفترات طويلة.

وأخيراً، نذكّر في سياق منفصل، بأنّها تشارك في برنامج المواهب الصّغيرة "ذا فويس كيدز 2" الذي يُعرض مساء السّبت من كلّ أسبوع. ودائماً ما تكون النّجمة المحبوبة محطّ أنظار المشاهدين بسبب عفويّتها المُطلقة أمام الكاميرا، إذ تضحك وتمزح مع باقي أعضاء اللّجنة بطرافة، بالإضافة إلى تعاملها اللّطيف مع الأطفال المشاركين الذين تعتبرهم مثل أولادها بحسب ما صرّحت في البرنامج، وتأثّرها الشديد عند مغادرة أيّ منهم من المسابقة التي تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من الجمهور حيث بات يترقّب عرض الحلقات بفارغ الصّبر.

أخباري نيوز : نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة.

أخباري نيوز : نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : نانسي عجرم في قمة السعادة مع زوجها وهي تعانقه: رومانسية واضحة بالصورة .

المصدر : مشاهير