أخباري نيوز : دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور
أخباري نيوز : دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور

أخباري نيوز : دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور.

الاثنين 2 أبريل 2018 07:41 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استعرضت الفنّانة دنيا بطمة مساء أمس عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، إحتفال عائلتها بعيد ميلادها الـ 27 حيث نشرت مجموعة من الصّور والفيديوهات برفقة زوجها المنتج محمد الترك وابنتهما الصّغيرة غزل. وقطعت دنيا التي استغرب الروّاد تكريمها الأخير، قالب الحلوى معهما واقتصرت الإحتفاليّة البسيطة التي أقامتها في المنزل، على حضور المقرّبين فقط، وكتبت قائلة: "ما انحرم منكم حبايب قلبي وكل عااااام وانا بألف خير ومن أحب يا رب".

ولم تمرّ هذه المناسبة بالطّبع مرور الكرام، ومع أنّها اتّسمت بالبساطة الشّديدة كما ذكرنا واحتفلت بعيدها كأيّ شابّة عاديّة ومن دون أيّ تكلّف، إلاّ أنّ الهديّة التي تلقّتها من شريك حياتها عوّضت عن أيّ حفلة فخمة يُمكن أن تنظّمها، حيث كانت عبارة عن طقم ألماس باهظ الثّمن وباقة ورود. وشاركت بطمة صورة لطامل الطقم مع جمهورها عبر حسابها على موقع "سناب شات". وكان لافتًا تفاعل ابنتها الوحيدة معها أمام الكاميرا، ويبدو أنّها مستمرّة في نشر الصّور والفيديوهات لها منذ شهر يناير الماضي، بعدما كانت ترفض ذلك في البداية لأنّها ما زالت صغيرة على الظّهور عبر وسائل الإعلام كما بررت من قبل.

ولم تنس بدورها تقديم الشّكر لكلّ محبّيها الذين قدّموا لها التّهاني بعيدها، حيث كشفت عن تلقّيها 1105 رسالة عبر تطبيق "وأتساب" وعلّقت: "الف ومئة وخمسة من المسجات منها أصدقائي وفانزاتي و عائلتي ومنها إعلاميين وفنانين شكرًا جزيلا لكل شخص عايدني بمناسبة عيد ميلادي احبكم كثيرا شكرًا على دعمكم المستمر".

كذلك خصّت جميع أفراد عائلتها بالشّكر عبر "إنستقرام": "شكرًا لعائلتي الحبيبة امي وابي وخواتي ولينا وعمتي وابنتها وعمي حسن وابنه وخالاتي وبناتهم وخوالي وولادهم وجدتي ما انحرم منكم وعمي ابو زوجي على معايدتكم لي ما انحرم منكم جميعا والله يحفظكم لي".

من ناحية ثانية، كانت الفنانة المغربيّة التي أثارت بلبلة بصورة نشرتها، قد أشعلت السوشيل ميديا مؤخراً بردّها على من اتّهموها بتقليدها للفنانة ميريام فارس، إذ كان ردّها مفاجئًا للكثيرين وغير متوقّع. ولم تسلم بعد ذلك من سخرية بعض النّشطاء منها وتعليقاتهم اللّاذعة التي كتبوها بحقّها، معتبرين أنّ لا مجال للمقارنة بينهما أبدًا.

أخباري نيوز : دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور.

أخباري نيوز : دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور .

المصدر : مشاهير