أخباري نيوز : نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها
أخباري نيوز : نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها

أخباري نيوز : نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها.

الاثنين 2 أبريل 2018 06:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ لطالما أثار الفنّان عمرو دياب اهتمام الجمهور الذين يسعون دائمًا إلى البحث عن صوره وفيديوهاته القديمة، حيث يسترجعون من خلالها أجمل الذكريات واللّحظات التي عاشوها إن كان ذلك مع أغانيه أو حتّى حفلاته. ولعلّ هذا البحث هو بسبب قلّة تواصل دياب مع محبّيه على الرّغم من توفّر وسائل الاتصال الحديثة، إلاّ أنّه يفضّل أن لا ينشط عليها كثيراً كما يفعل أغلب النّجوم حاليًا.

ونشر أحد الحسابات الي تُعنى بأخبار المشاهير عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة قديمة للنّجم الذي انتقمت منه دينا الشربيني كما قيل، فاجأت بعض النّشطاء لغرابتها إلى حدّ ما، خاصةً أنّه ضظهر بشعر أشقر ولوك ابتعد عنه في الوقت الحالي مع تقدّمه في العمر. كان الفنان المعروف يحيي حفلاً غنائياً في العاصمة وتحديدًا في العام 2003، وبدا منسجمًا جداً مع الحضور كعادته.

وتفاعل الروّاد مع هذه اللّقطة النادرة التي لم يُشاهدوها من قبل... وكما كلّ مشنور يخصّ "الهضبة"، لا بدّ من أن يحظى بالعديد من التّعليقات الإيجابية والمميزة التي تنمّ عن محبّة كبيرة وخاصّة يكنّها له جمهوره من جميع أنحاء الوطن العربي. عبارات طغت عليها الاعتراف بنجوميّة تمتّع بها واستطاع أن يصل إليها ويُحافظ عليها لسنوات طويلة من دون أن تتأثّر بعوامل الزّمن أبدًا أو باكتظاظ الساحة الفنية بالنّجوم والفنانين، فما زال يتصدّر المراتب الأولى في النّجاح وفي قلوب محبّيه أيضًا.

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّ النشطاء سبق وتداولوا صورة قديمة له أيضًا، لكنّها هذه المرّة من طفولته وكان فيها إلى جانب والدته صاحبة الملامح الجميلة. وتمّ تناقلها عبر مختلف مواقع التّواصل الإجتماعي والمواقع، حيث أحدثت ضجّة واسعة لا سيّما أنّها من طفولة نجمهم المفضّل.

وفي إطار الماضي أيضًا والذكريات التي لا تعود، كانت ابنته كينزي قد شاركت متابعيها عبر حسابها على "إنستقرام"، صورًا من زفاف والدها ووالدتها، وهو ما كان كفيلاً بإحداث بلبلة خصوصًا أنّ الكثيرين تساءلوا عن السّبب الذي دفع الإبنة إلى نشرها، فهما وكما تفيد العديد من المصادر، منفصلان من فترة طويلة ولو لم يتمّ ذلك بشكل رسمي حتّى الآن.

أخباري نيوز : نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها.

أخباري نيوز : نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : نبشوا صورة لـ عمرو دياب فاجأت الكثيرين لغرابتها .

المصدر : مشاهير