عأأأجل: يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة"
عأأأجل: يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة"

عأأأجل: يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة".

الاثنين 2 أبريل 2018 05:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نفى الكاتب والأديب، يوسف زيدان، ما يتردد عن وقوع تفاحة على عالم الفيزياء نيوتين، كانت سببا في اكتشافه قانون الجاذبية الأرضية.

وقال زيدان، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" المٌذاع عبر فضائية "ON E": "حدوتة التفاحة محصلتش، والناس سابوا كلام نيوتن ومسكوا في التفاحة والتفاحة وقعت عليه صحته".

وتابع: "حدوتة التفاحة محصلتش ولا كان نايم تحت شجرة ولا بتاع، ده كان بيضرب مثل عشان الناس تفهم، وسابوا الموضوع ومسكوا في المثل".

عأأأجل: يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة".

عأأأجل: يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: يوسف زيدان عن نيوتن: "حدوتة التفاحة محصلتش ومكانش نايم تحت شجرة" .

المصدر : الوطن