عأأأجل: المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا"
عأأأجل: المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا"

عأأأجل: المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا".

الاثنين 2 أبريل 2018 02:47 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نشبت مشادة حادة على الهواء، بين اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق، وميشيل حليم محامي العاملين بشركتي أوبر وكريم، خلال استضافتهما ببرنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية "دريم".

وقال اللواء فاروق المقرحي، إنه قد يتم استخدام الشركتين لاستهداف بعض الشخصيات العامة، حيث تملك الشركتين البيانات الشخصية لمستخدميها، مضيفًا أنها تشكل خطرًا كبيرًا على الأمن القومي. 

وتابع: "إزاي أخلي شركة مقرها خارج البلاد عندها كل المعلومات دي، مين اللي قال الكلام ده". 

فرد عليه محامي العاملين بشركتي أوبر وكريم: "إلغي السوشيال ميديا، لأنها تحصل على البيانات الشخصية للمستخدمين، ورغم ذلك فلم يصدر أي تقرير أمني يحذر من خطورة أوبر وكريم على الأمن القومي".

عأأأجل: المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا".

عأأأجل: المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: المقرحي: "أوبر" خطر على الأمن القومي.. ومحامٍ: "إلغي السوشيال ميديا" .

المصدر : الوطن