أهم الانباء | صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده
أهم الانباء | صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 12:21 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 12:21 صباحاً - محمد الدمرداش

فيتو


قالت الراقصة الإرمينية صافيناز إنها تحترم المحجبات ولكنها لم ترقص بالحجاب، موضحة: «أنا ملبستش الحجاب، ولكنها كانت طرحة».

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»: «مشفتش أي تعليقات عن ارتدائى الإيشارب فهو غطاء على الرأس، لأنى لا أعرف قراءة اللغة العربية، وهذه ليست أول مرة أرتدى فيها الإيشارب، وارتديه أثناء دخولى للكنيسة، وأحيانا أرتديه للتصوير فقط».

وأوضحت: «والدتى تجلس بجوارى حاليا وترتدى الإيشارب فهل هذا يعتبر ازدراء أديان، وبعدين دى صورة، وأنا مش عبيطه علشان ألبس الحجاب وأطلع أرقص به والصورة التي تم إلتقاطها لى عادية ولم أتعمد إيذاء مشاعر أحد».

وكانت الراقصة الأرمينية صافيناز أثارت جدلا بصورة نشرتها لنفسها، خلال إحيائها حفل زفاف لإحدى العائلات المعروفة، وظهرت في الصورة وهي ترقص وترتدي بدلة رقص ذهبية اللون، وتغطي رأسها بالحجاب ما عرضها لانتقادات كثيرة.

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده.

أهم الانباء | صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | صافيناز عن رقصها بالحجاب: أنا مش عبيطة عشان أعمل كده .

المصدر : الموجز