أخبار فنية: هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟
أخبار فنية: هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟

أخبار فنية: هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟.

الاثنين 2 أبريل 2018 12:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رغم النجاح الذي حققه الممثلة هند عبد الحليم بعد عرض مسلسل "الشارع اللي ورانا"، يبدو أن الحياة ليست سعيدة دوما.

كل من الممثلة الشابة هند عبد الحليم والممثل باهر النويهي حذف صورهما سويا ورسائل الحب المتبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص من تطبيق Instagram، مما فسره البعض أن خطبتهما انتهت بعدما أعلنا عنها سويا في يوليو 2017.

وحتى الآن لم يعلق الثنائي.

يذكر أن هند عبد الحليم وباهر النويهي تشاركا في بطولة مسلسل "الأب الروحي" الذي عرض حصريا عبر شاشة dmc، ومسلسل "طاقة نور".

يُعرض حاليا لهند مسلسلين هما "الشارع اللي ورانا"، ويشارك في بطولته درة ونسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

ويبدأ في الأحد 2 إبريل عرض أول حلقات الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" الذي يجمع بين هند والنويهي، ويظهر في الجزء الثاني العديد من الممثلين الذين لم يشاركوا في الجزء الأول، ومنهم حسن حسني، ولطفي لبيب، دنيا عبد العزيز، وهادي الجيار، وسيمون، والشحات مبروك، وحنان شوقي، وإيمان أبو طالب، ومحمد رياض، وعبير صبري، والفنان الراحل محمد متولى الذي لم يتيح له القدر أن يشاهد مشاهده التى صورها بالمسلسل.

ويستمر من أبطال الجزء الأول محمد رياض، سوسن بدر، وفاء سالم، محمد عز، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي.

الجزء الجديد يتكون من 60 حلقة، وهو نفس عدد حلقات الجزء الأول، إذ قررت أسرة "الأب الروحي" أن تصدر 5 أجزاء ليكون مجمل الحلقات الكاملة للعمل 300 حلقة.

المسلسل من تأليف السيناريست هانى سرحان، ويعد هذا العمل هو التجربة التأليفية الثانية له بعد مسلسل "نوايا بريئة" عام 2016.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟.

أخبار فنية: هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: هل انفصلت هند عبد الحليم عن باهر النويهي؟ .

المصدر : في الفن