أخــبـــار : هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد
أخــبـــار : هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:31 مساءً ـ احتفلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها الكبرى “مريم”، ونشرت صورة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنانة المصرية وجهت تهنئة رقيقة لابنتها، بقولها: “عيد ميلاد سعيد لأميرتي الصغيرة.. النهارده يوم مش عادي علشان جالي فيه اجمل بنت في الدنيا، كل سنه وانتي طيبة يا مريومة وعقبال ١٠٠ سنه وتبقى دايما ناجحة في حياتك”.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب قد وقعت مؤخرا ضحية لمقلب الفنان رامز جلال، فى برنامجه الجديد المعروف اعلاميًا باسم «رامز تحت الثلج»، فى ، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها ضحية له، ومن المقرر عرض البرنامج في شهر رمضان القادم.

أخــبـــار : هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد.

أخــبـــار : هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : هكذا احتفلت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد .

المصدر : جولولي