أخــبـــار : تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول
أخــبـــار : تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:31 مساءً ـ تحدثت الفنانة المصرية منة فضالي، عن تفاصيل علاقتها الشخصية وقصة حبها التي لم تكتمل وأسباب انفصالهما عن بعضهما.

منة فضالي، قالت في تصريحات صحفية: «بالفعل كان هناك مشروع ارتباط بفنان معروف، وحدثت بيننا قصة حب، لكنني فوجئت به يطلب مني الاعتزال والتوقف عن التمثيل. وبصراحة، اندهشت من طلبه، بخاصة أنه فنان ولا يمكن أن يكون منتمياً الى تلك المهنة ثم يطالبني بالابتعاد عنها، لا سيما أنني لا أقدم أدواراً يمكن أن تخجله أو تحرجه أمام أحد، فالكل يعلم طبيعة أدواري منذ أن بدأت، وأنني لم أقدم دوراً واحداً فيه أي تجاوز أو خروج عن المألوف»، فقًا لمجلة “لها”.

وأضافت: «كان ردي الوحيد عليه أن يعتزل هو أيضًا، لأنني شعرت أن طلبه مجرد عناد، وأنا أكره هذه الصفة في الرجل، ولا أحب أن يفرض قراراته عليَّ من دون مناقشة ومن دون أن أقتنع بها، وطالما طلب مني التوقف عن العمل في الفن، فمن الطبيعي أن أقول له ابتعد أنت أيضًا عن المهنة نفسها، التي لا تريد أن تعمل فيها زوجتك، وبالطبع انفصلنا ولم تكلَّل قصة حبنا بالزواج، لأنني لا يمكن أن أرتبط بشخص يعمل في مجال معين وفي الوقت نفسه يشعر بخجل من عمل زوجته فيه».

أخــبـــار : تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول.

أخــبـــار : تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : تعرف على تفاصيل انفصال منة فضالي عن حبيها الأول .

المصدر : جولولي