أخبار فنية: "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما
أخبار فنية: "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما

أخبار فنية: "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما.

الأحد 1 أبريل 2018 11:23 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعود الممثلة ياسمين عبد العزيز للسينما من جديد بعدما غابت في 2017 عنها لانشغالها في مسلسل "هربانة منها".

واختارت ياسمين عبد العزيز "أبلة طمطم" اسما لفيلمها الجديد الذي تتعاون فيه مع المنتج وائل عبد الله والمؤلف أيمن وتار والإنتاج لشركة "أوسكار" وائل عبد الله، حسب موقع صحيفة " اليوم".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز السينمائية كان فيلم "أبو شنب"، وشاركها في بطولته عدد كبير من الممثلين منهم ظافر العابدين، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، وعدد من نجوم ونجمات الكوميدية.

الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف خالد جلال، وتدور أحداثه حول ضابطة الشرطة "عصمت أبو شنب" التي تحاول أن تثبت وجودها وسط أقرانها من الضباط بالتصدي لمأموريات صعبة تقوم بها ولكنها تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

سبق أن صرحت ياسمين عبد العزيز بأنها تحمست لتجسيد شخصية الضابط بعد انتشار ضباط مكافحة التحرش في الفترة الأخيرة، حيث شاهدت أكثر من لقاء إعلامي للعقيد نشوى ممدوح، وطريقة كلامها وكيفية تعاملها مع بعض المواقف، واعتمدت على عينها كممثلة وخبراتها المتراكمة من الشخصيات التي واجهتها في حياتها.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما.

أخبار فنية: "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: "أبلة طمطم" يعيد ياسمين عبد العزيز للسينما .

المصدر : في الفن