أخبار فنية: لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب
أخبار فنية: لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب

أخبار فنية: لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب.

الأحد 1 أبريل 2018 11:10 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اعترفت الممثلة المصرية لبلبة أنها عندما قرأت سيناريو مسلسل "الشارع اللي ورانا" لم تصدق أنها التجربة الأولى في الدراما للمؤلف حاتم حافظ، لأنه بالفعل مبدع.

وتابعت لبلبة خلال اتصال هاتفي مع لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" أنها دائما تحب التحدي والجراءة في أعمالها، ولا تحب تقديم دور يشبه الآخر، لأن الممثل يجب أن يتمتع بجزء من التمرد حتى لا يحصره صناع الأعمال في أدوار بعينها عندما يجدوه ناجحا بها، لذلك على الممثل أن يبحث عن نجاحات أخرى في أدوار جديدة ومختلفة.

وأكدت لبلبة أنها تخوفت في البداية من تقديم دور "إلهام" وكنت على مشارف الاعتذار عن عدم تقديم العمل، ولكن جمعتها جلسة مع المخرج مجدي الهواري والمؤلف حاتم حافظ وكشفا لها عن تفاصيل الشخصية بوضوح ووضعوا لها الملامح الرئيسية، وأحببت الشخصية جدا لأنها متلونة.

وتابعت: "اندمجت معها بشدة حتى أنني عندما كنت انتهي من تصوير مشاهدي وأذهب للمنزل، أجد نفسي أمشي مثل شخصية إلهام بالفعل".

ووجهت رسالة للمشاهدين أن العمل يحتاج تركيز شديد ويجب ألا يتركوا مشهدا واحدا بدون انتباه، لأن ذلك سيفرق كثيرا في تفسير الألغاز التي يتضمنها العمل.

تدور أحداث مسلسل "الشارع اللي ورانا"، حول فتاة تُدعى "نادية" تجسد دورها درة، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة الفنانة درة، ويشارك فيه كل من نسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي أبو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب.

أخبار فنية: لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: لبلبة: كنت سأعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب .

المصدر : في الفن