عأأأجل: برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد
عأأأجل: برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد

عأأأجل: برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد.

الأحد 1 أبريل 2018 11:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شكرت الفنانة أصالة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" الفنانة أنغام بعد أن أصدرت بيانا تكذب فيه خبر نشرته مجلة لبنانية حول تعاطي أصالة المخدرات.

وقالت أصالة: "غاليتي أنغام.. لست بحاجة إلى أخبار كاذبة كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبتك لي، ولا أظن أحدًا يصدق مثل هذه الترهات التي يطلقها كتبة ريشتهم سكين وحبرهم حقد يخرج من صدور لا تعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا مثل هذا الشعور النبيل، ولن يفهموه".

عأأأجل: برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد.

عأأأجل: برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: برأتها من تهمة تعاطي المخدرات.. أصالة تشكر أنغام: حبرهم حقد .

المصدر : الوطن