عأأأجل: "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال
عأأأجل: "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال

عأأأجل: "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال.

الأحد 1 أبريل 2018 11:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عرض الإعلامي وائل الإبراشي حالة نادرة لفتاة معاقة تدعى "إيمان" لا تتغذى إلا على لبن الأطفال وهي في عمر 38 سنة.

وقال الإبراشي، خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم" أن والد الحالة إيمان ينفق أمولا طائلة للحصول على لبن الأطفال لإنقاذ حياة ابنته، لافتا أنه ينفق حوالي 7 آلاف جنيه شهريا للحصول على هذا اللبن.

وناشد، مؤسسات الدولة والجمعيات الأهلية والأهالي القادرين بمساعدة هذه الحالة الإنسانية النادرة وتوفير احتياجاتها من لبن الأطفال رحمة بظروف والدها.

عأأأجل: "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال.

عأأأجل: "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الإبراشي" يعرض حالة نادرة لفتاة عمرها 38 عاما تتغذى على لبن الأطفال .

المصدر : الوطن