أخــبـــار : هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور
أخــبـــار : هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:54 مساءً ـ زارت النجمة التركية جيزام كراجا الشهيرة بـ«فتون»، مركز زورلو التجاري، حيث رصدتها عدسات المصورين داخل أحد متاجر الموبايلات في أحدث ظهور لها.
الصحفيون سألوا جيزام عن سر تواجدها في المتجر، فاوضحت أنها اشترت هاتف جديد، إلا أن عطل ما أصابه بشكل وضعها في مأزق مع المتجر، حيث ترددت عليه 3 مرات، على أمل اصلاحه، حتى أن المسئولين في المتجر بنهاية الأمر وعدوها بتبديل الهاتف بآخر جديد، إلا أنهم تخلوا عن وعدهم بعد ذلك، وهذا ما كشفته قائلة: «تخلو فيما بعد عن وعدهم، لكني اليوم مصرة على أخذه».
من ناحية أخرى، تنتظر جيزام كراجا عرض مسلسلها الجديد «ذنب الإنسانية» الذي تشارك في بطولته أمام كان يلدرم، وذلك عبر شاشة كنال دي التركية.

 

أخــبـــار : هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور.

أخــبـــار : هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : هاتف جيزام كراجا يضعها في مأزق!.. صور .

المصدر : جولولي