أخــبـــار : مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور
أخــبـــار : مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:54 مساءً ـ حصل الفنان التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير» على «لوك» جديد، وهو نفس الـ«لوك» الذي سبق وظهر به في مسلسل «عشق وجزاء».
مراد الذي شارك في بطولة «عشق وجزاء» أمام نورجول يشيلجاي، سيظهر بهذا الـ«لوك» في فيلم جديد يصوره حالياً في أوزبكستان بعنوان «العقرب»، وقد حرص النجم التركي على مشاركة الفانز بصورة من أجواء التصوير.
من ناحية أخرى، احتفل مراد يلدريم أواخر العام الماضي بطرح فيلمه الجديد «أول قبلة» الذي يشارك في بطولته أمام الفنانة التركية أوزجي جوريل، بينما كان مسلسل «عطر الأمس» آخر عمل درامي عُرض لمراد، وقد شارك في بطولته أمام الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام».

 

أخــبـــار : مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور.

أخــبـــار : مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : مراد يلدريم يعود لـ«لوك» مسلسل «عشق وجزاء».. صور .

المصدر : جولولي