أخــبـــار : على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد
أخــبـــار : على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:54 مساءً ـ يواصل الفنان الكوميدى على ربيع، تصوير مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم “سك على إخواتك”، في القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر، والذى يشهد أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية حيث بدأ فى تصوير هذه المشاهد من أسابيع طويلة بالتزامن مع انطلاق تصوير المسلسل.

ويشهد العمل أولى البطولات المطلقة للفنان على ربيع، في الدراما، حيث يعد شاب يأتى من الصعيد للقاهرة، بحثا عن والده، ويجسده الفنان الكبير صلاح عبد الله، والذى يظهر فى دور أحد كبار رجال الأعمال.

ويجسد على دور شاب يدعى “سعادة” يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد أن يرى صورته منشورة فى إحدى الصحف عن طريق والدته “سلوى خطاب”، التى تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله “والده”، ليذهب للعيش معه، ولكن يتوفى الوالد ويترك شركاته و3 بنات، كل منها من زوجة مختلفة.

وبعد وفاة والد على ربيع ضمن أحداث العمل بعد انتقاله للقاهرة، يلتقى بشقيقاته الثلاثة المنتميات لثقافات مختلفة، وتقطن الأولى فى مكان شعبى بالقاهرة وهى الفنانة سهر الصايغ، والأخت غير الشقيقة لبطل الحلقات، وتعمل رسامة تعانى من بعض العقد النفسية.

والشقيقة الثانية تجسدها الفنانة هنا الزاهد، وهى أخت غير شقيقة أيضا لعلى ربيع، وكذلك لسهر الصايغ، وتظهر فى دور فتاة مدللة تقطن بمنطقة التجمع الخامس، والشقيقة الثالثة تجسدها الممثلة اللبنانية الشابة جيسى عبده، وأنجبها الفنان صلاح عبد الله ضمن الأحداث بعد زواجه من لبنانية.

أخــبـــار : على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد.

أخــبـــار : على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد .

المصدر : جولولي