عأأأجل: الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان"
عأأأجل: الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان"

عأأأجل: الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان".

الأحد 1 أبريل 2018 10:16 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن جماعة الإخوان الإرهابية احتفلت بالذكرى الـ 90 على تأسيسها في أكثر من مكان وأكثر من دولة. 

وقال الإبراشي، خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، أن ما لفت انتباهه أن خالد مشعل رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس عاد للحديث مرة أخرى عن إقصاء جماعة الإخوان من الحياة السياسية. 

وأشار إلى أن مشعل لديه قضيته الأساسية في وضياع القدس من العرب، وبدلا من أن يتحدث عن القضية الفلسطينية يعود للحديث عن عدم إقصاء الإخوان من المشهد السياسي.

 وتابع الإبراشي، أن حديث مشعل عن إعادة الإخوان مرة أخرى في الحياة السياسية يعد اقتحاما للشؤون العربية وتدخلا سافرا من حماس تجاه الشؤون العربية بشأن مواقفها من جماعة الإخوان.

عأأأجل: الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان".

عأأأجل: الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الإبراشي: خالد مشعل ترك قضية القدس ويتحدث عن عدم إقصاء "الإخوان" .

المصدر : الوطن