عأأأجل: عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء"
عأأأجل: عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء"

عأأأجل: عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء".

الأحد 1 أبريل 2018 10:16 مساءً ـ أخباري نيوز ـ علق الإعلامي عمرو أديب، عما أُثير مؤخرًا حول عودة لاعب المنتخب الوطني والأهلي الأسبق محمد أبوتريكة إلى جمهورية العربية. 

وقال أديب، خلال تقديم برنامج "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "on e": "الهري كتير رغم إن الموضوع واضح والقضاء هو اللي هيفصل في الموضوع". 

وقال: "لا أستطيع أن أتفهم حجم التشنج في التعامل مع الموضوع، فملف اللاعب ما زال مُتداولًا في القضاء". 

وتابع: "أنا معرفش ومليش رأي، ومستني رأي القضاء، وهو والدولة هيتصرفوا على أساس الحكم القضائي".

عأأأجل: عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء".

عأأأجل: عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عمرو أديب عن عودة أبو تريكة لمصر: "الهري كتير.. والموضوع في يد القضاء" .

المصدر : الوطن