يحدث الان : جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع
يحدث الان : جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع

يحدث الان : جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع.

الأحد 1 أبريل 2018 10:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص 73210e803a.jpg

يصدر موقع The Hollywood Reporter’s أسبوعيًا تصنيفًا للفنانين والمذيعين الأكثر شعبية وجماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الأسبوع احتل مقدم التوك شو الشهير جيمي فالون المركز الأول.

تكثر برامج التوك شو في الأمريكية، ومقدموها في حالة تنافس دائم، والذي يفصل بينهم هو الجمهور، فهو صاحب الكلمة الأخيرة، فمن يملك المشاهدات العالية و"الريتس" الأكثر، هو المفضل لدى الناس وشركات الإنتاج، بحيث يسعى الجميع لمشاهدة برنامجه ومعرفة ما يقدمه، الإحصائيات الأخيرة التي يقدمها موقع The Hollywood Reporter’s تشير إلى تقدم جيمي فالون ليحتل مركز الصدارة.

جيمي فالون، مقدم برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon، ليقفز من المرتبة الثانية للأولى، متفوقًا على المذيعة جوانا جاينس، التي تلتها في المرتبة الثالثة تشيلسيا هاندلر، ثم مايك هاكابي وتاميرا موري.


ويعتمد التصنيف في تقييمه على إحصاء التفاعل بين المذيع والجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تطبيق فيس بوك، إنستجرام، وتويتر.

تاميرا


يذكر أن "فالون" كان قد تلقى مساعدة من جمهوره على موقع إنستجرام، بارتفاع معدلات التفاعل معه، ليصل الإجمالي إلى أكثر من 2 مليون إعجاب في الأيام الأخيرة الماضية.

يحدث الان : جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع.

يحدث الان : جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : جيمي فالون الأشهر بين مقدمي الـ«توك شو» في أمريكا لهذا الأسبوع .

المصدر : التحرير الإخبـاري