أهم الانباء | بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه»
أهم الانباء | بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه».

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 10:03 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 10:03 مساءً - النهار

 

نفت الفنانة أحلام ما تمّ تداوله عن إقصائها شابة تونسية تدعى أميرة بلحاج من برنامج "ذا فويس" ("أل بي سي آي"، "أم بي سي")، بسبب وزنها الزائد، وذلك خلال إطلالة بالحاج على القناة التاسعة التونسية في برنامج "ليمسون".

 

أحلام أعلنت في تغريدة أنها سوف تقاضي الفنان التونسي شمس الدين والقناة التاسعة على افتراءاتهم وأكاذيبهم ومحاولة تشويه صورتها عند الجمهور التونسي والتطاول على شخصها بعبارات غير لائقة من خلال قناة مرئية. وقالت: "شمس الدين ستأخذ شهرة لن تحلم بها في حياتك لأن قلت أحلام بس الانسان يأخذ شهرة على الحق مش على باطل انت وقناتك، أقسمت ما راح أتركم وحقي راح اخذه بإذن الله بفضل الله أولاً ولاني مظلومة وعلى حق وثانيا لأني أؤمن بنزاهة القضاء التونسي الشريف ولن اعلّق اكثر اكتفي بهالصورة وبهالقدر".

 

#شمس_الدين ستأخذ شهره لن تحلم بها في حياتك لان قلت #احلام بس الانسان يأخذ شهره على الحق مش على باطل انت وقناتك أقسمت ماراح أتركم وحقي راح اخذه باْذن الله بفضل الله أولاً ولاني مظلومه وعلى حق وثانيا لأني أأومن بنزاهه القضاء التونسي الشريف ولن اعلق اكثر اكتفي بهالصوره وبهالقدر ????


وتابعت أحلام في تغريدة أخرى: "هذا أول إثباتاتي للجمهور والشعب التونسي القدير واللي اعشقه واحترمه وأقدره. أولا عمل لي بلوك لانه مش صادق، وثانياً مسح كلامي كله له وتقدرون تشوفون حسابه على "إنستغرام". وعموماً أقسمت اني ماراح أتركك يلي اسمك شمس الدين وهي ما راح اتركها الكذابة الثانية اللي معاك، القضاء بيننا".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه».

أهم الانباء | بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بعد اتهامها بطرد تونسية من «ذا فويس»... أحلام تتوعّد: «حقي راح اخذه» .

المصدر : الموجز