عأأأجل: لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة"
عأأأجل: لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة"

عأأأجل: لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة".

الأحد 1 أبريل 2018 09:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رفضت الإعلامية لميس الحديدي، مطالبات البعض بمد الفترة الرئاسية، قائلةً: "الدستور اللي صوتنا عليه قال 8 سنين، والسيسي بنفسه قال ولا يوم واحد زيادة".

وأضافت خلال تقديم برنامج "هنا العاصمة"، المُذاع عبر فضائية "العاصمة": "علينا أن نحترم الدستور، ويجب أن نكون دولة تداول سلطة، فنحن جربنا دولة الشخص ثورنا عليها، وجربنا نظام الحزب الواحد الذي أحاطت به دوائر المصالح، والسلطة المُطلقة مفسدة مطلقة".

وتابع: "على الأحزاب والدولة فتح شرايين النظام السياسي، وأن يكف الجميع عن التخوين والتشويه المختلفين معهم".

وأردفت: "أدعو أن يكون جريئًا في الإصلاح السياسي كما كان جريئًا في الإصلاح الاقتصادي، وأن يفتح المجال العام ويلتقي بالأحزاب ويشجع المجتمع المدني الحقوقي".

واختتمت: "خلينا نتنفس ونعيش مرحلة مختلفة، مش عاوزين ثورات وخرق للقانون، لكن نطالب بحريات يضبطها القانون". 

عأأأجل: لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة".

عأأأجل: لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: لميس الحديدي عن دعوات مد الفترة الرئاسية: "ولا يوم واحد زيادة" .

المصدر : الوطن