عأأأجل: أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني
عأأأجل: أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني

عأأأجل: أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني.

الأحد 1 أبريل 2018 09:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الفنان أحمد خليل، إنه كان طالبا فاشلا في دراسته حتى حصوله على الثانوية العامة.

وتابع، خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج "باب الخلق"، المذاع عبر فضائية "النهار": "أنا كنت أفشل طالب في التاريخ حتى حصولي على الثانوية العامة".

وأوضح، أن بعد حصوله على الثانوية العامة أراد الالتحاق بمعهد السينمان لكن والده رفض في البداية وأراده أن يصبح مهندسا، لافتا أنه وافق بعد ذلك واشترط عليه أن يدخل قسم إخراج، لكنه التحق بقسم التمثيل دون علمه.

وأشار، إلى أن والده كان يدرس له مادة تشريح، وكان مجتهدا في دراسته بذلك الوقت، موضحا أنه أحرز المركز الأول في القسم وكرم مع الأوائل من الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

عأأأجل: أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني.

عأأأجل: أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أحمد خليل: التحقت بقسم التمثيل دون علم والدي.. وعبد الناصر كرمني .

المصدر : الوطن