محمد صلاح طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: "مكافحة الإدمان": طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج

عأأأجل: "مكافحة الإدمان": طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "مكافحة الإدمان": محمد صلاح طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "مكافحة الإدمان": محمد صلاح طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج.

الأحد 1 أبريل 2018 08:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور عمرو عثمان، رئيس صندوق مكافحة الإدمان، إن الاستعانة بالشخصيات العامة في حملات الصندوق ترتكز على الأشخاص المحبوبين من فئة الشباب وخاصة بالمناطق الشعبية، لافتا أنه تم الاستثمار في شخص الفنان محمد رمضان سابقا، وكون معظم الشباب يسعى ليكون مثل الاعب محمد صلاح، مؤكدا أنه متطوع ولم يتقاضى أي مقابل، غضافة إلا أن يتابع تفاصيل الحملة أولا بأول.

وقال عثمان خلال مداخلة هاتفيه له ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، أن صلاح طلب إطلاعه بكل شخص يتقدم للعلاج من الإدمان عقب الحملة التي اشترك بها.

وأشار رئيس صندوق مكافحة الإدمان، إلى أن المؤلف أمير طعيمة ومحمد حماقي أدوا أغنية رائعة عملت خلال 4 أشهر لخروج هذا العمل إلى النور.

وأكد عثمان، أن العلاج من الإدمان مجاني وفي سرية تامة، مشيرا أن هناك 21 مركزا علاجيا استفاد من خدماتهم 268 ألف مدمن، موضحا أن رغبة المريض يجب أن تكون موجودة حتى يتم العلاج.

عأأأجل: "مكافحة الإدمان": محمد صلاح طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "مكافحة الإدمان": محمد صلاح طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "مكافحة الإدمان": محمد صلاح طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج.

عأأأجل: "مكافحة الإدمان": محمد صلاح طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "مكافحة الإدمان": محمد صلاح طلب إعلامه بكل شخص يتقدم للعلاج .

المصدر : الوطن