عأأأجل: "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام
عأأأجل: "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام

عأأأجل: "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام.

الأحد 1 أبريل 2018 08:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن "مهرجان مالمو للسينما العربية"، فتح باب تسجيل مشاريع الأفلام لنيل الدعم المالي المقدم من خلال صناديق المهرجان، اعتبارًا من اليوم وحتى 31 مايو 2018.

وتهدف مبادرات دعم الأفلام التي أطلقها سوق مهرجان "مالمو للسينما العربية" في دورته الأولى 2015، إلى حث وتشجيع الإنتاج السينمائي المشترك بين السويد والعالم العربي، إذ أسس المهرجان في سوقه عدة منصات لدعم الأفلام الروائية الطويلة، القصيرة، والوثائقية، خاصة تلك الأفلام التي تسلط الضوء على الثقافة والهوية العربية و الإنتاج المشترك.

وصرح محمد قبلاوي، مدير عام المهرجان، أن "مالمو للسينما العرببية" جنى في دورته الماضية ثمرة جهوده في فترة قياسية، وافتتحت الدورة السابعة من المهرجان فعالياتها بفيلم "على كف عفريت" من إخراج كوثر بن هنية، وهو فيلم إنتاج سويدي تونسي مشترك ولد في سوق مالمو.

ويتابع قبلاوي، أن نجاح السوق أكد صدق الرهان على الإنتاج المشترك بين السويد ومختلف الدول العربية، إذ لم يقف شرط صندوق الدعم لوجود منتج سويدي عائقًا أماما الأفلام العربية، بل زاد من مصداقية المشروعات المقدمة ودفع في إتجاه تبني عديد من صناديق الدعم المهمة لها في مختلف مراحل صناعتها.

يذكر أن صندوق مهرجان مالمو للسينما العربية لدعم مشاريع الأفلام في مرحلة التطوير، هو مبادرة تهدف إلى إنشاء منبر للشراكات الدولية الجديدة والقصص المبتكرة التي تتعلق بقضايا الهوية والتنوع.

ويركز صندوق التمويل للتنمية على تقديم الدعم لمشاريع الأفلام في مرحلة التطوير، شرط أن تركز هذه المشاريع على القضايا التي تهم الثقافة العربية وثقافة الاندماج وموضوعات الهجرة، وعلى أن يتم إنتاج هذه الأفلام بين شريكين منتج سويدي وأخر عربي بهدف إنشاء منبر للشراكات الدولية للإنتاج السينمائي، وبالتالي وضع الأساس لتنوع أوسع في إنتاج الأفلام.

 

عأأأجل: "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام.

عأأأجل: "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "مالمو للسينما العربية" يفتح باب التسجيل لدعم مشاريع الأفلام .

المصدر : الوطن