محمد صلاح وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : بالفيديو.. وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالفيديو.. وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالفيديو.. محمد صلاح وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : بالفيديو.. محمد صلاح وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 08:07 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 08:07 مساءً - كشف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، عن إعلانه الجديد مع نجم منتخب جمهورية العربية وليفربول محمد صلاح، كاستمرار لشراكة بدأها النجم مع الصندوق، وكانت المفاجأة هي مشاركة النجم الكبير محمد حماقي، بغناء الإعلان الجديد دعما للصندوق و ليضرب مثلاً في دور الفن في مساندة القضايا والتحديات الهامة التي تواجه المجتمع.

ومن المعروف عن محمد حماقي، حرصه الدائم علي دعم القضايا الحيوية و خاصة التي تحمل بعد اجتماعي وإنساني، فقد سبق له أن شارك أيضًا متبرعًا بأجره في أغنية “ارسم قلب” لدعم مؤسسة مجدي يعقوب وهو ما نتج عنه أن دخل للمؤسسة أكبر حجم تبرعات في تاريخها.

أغنية “إدمن حياة”، من كلمات امير طعيمة و ألحان عزيز الشافعي و توزيع توما وإخراج تامر محسن و قد حققت صدي كبير فور عرضها في برنامج كل يوم مع عمرو أديب و نزولها علي مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما دفع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان للسعي في الإتفاق علي أغنية جديدة مع النجم محمد حماقي للاستفادة من حالة الإعجاب الكبيرة التي حققتها الأغنية والإعلان.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : بالفيديو.. محمد صلاح وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بالفيديو.. محمد صلاح وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد.

أخبار عاجلة : بالفيديو.. محمد صلاح وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بالفيديو.. محمد صلاح وحماقي يحاربان الإدمان في إعلان جديد .

المصدر : وكالة أنباء أونا