عأأأجل: عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل
عأأأجل: عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل

عأأأجل: عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل.

الأحد 1 أبريل 2018 07:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال ياسر عمر، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إنه اللجنة تنتظر البيان المالي من وزيري المالية والتخطيط للبدأ في مناقشة تطوير الوزارات.

وقال عمر خلال مداخلة هاتفيه له ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، أن الدولة دعمت صناديق المعاشات بـ70 مليار جنيه، العام الجاري، وهو رقم لم يحدث من قبل.

وأشار عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إلى أن موازنة العام الماضي استهدفت المواطن البسيط، وتم تنقية الجداول من غير مستحقي الدعم، وإدخال فئات أكثر استحقاقا.

وأكد عمر، أن نصيب الفرد سيزيد في الموازنة الجديدة المقرر إقراراها قبيل 30 يونيو المقبل، وعرضها على مجلس النواب، على أن تطبق في 1 يوليو.

عأأأجل: عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل.

عأأأجل: عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عضو "خطة النواب": زيادة نصيب الفرد في موازنة العام المقبل .

المصدر : الوطن