عأأأجل: قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء
عأأأجل: قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء

عأأأجل: قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء.

الأحد 1 أبريل 2018 06:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال المستشار خالد محجوب، نائب رئيس محكمة الاستئناف، إنه أصر على المشاركة في الإشراف على الانتخابات الرئاسية بشمال سيناء، ثأرًا للشهداء وحرصًا على تأمين صوت المواطن السيناوي.

وقال نائب رئيس محكمة الاستئناف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة": "كان يتعين عليّ دفاعًا عن مقدرات هذه الأرض أن أتواجد مع قضاة جمهورية العربية في شمال سيناء، دون أن نفكر في أي مكروه أو تهديد قد يمسنا، ولا بد أن نكون قدوة للجميع ونشارك أبطال جمهورية مصر العربية في هذه المرحلة وأن نكون في الصفوف الأولى معهم".

وتابع: "أردنا ان نرسل رسالة، مفادها أننا كمواطنين لا نخشَ الإرهاب، ووقوفنا بجوار الوطن واتحادنا معه سيقضي على أية مؤامرات".

وأردف: "خلال وجودي في سيناء لمدة 7 أيام لمست الأمن والاستقرار والجيش والشرطة يحميان الجميع هناك، ونظمنا يومًا رياضيًا بمشاركة أفراد القوات المسلحة والجيش والوضع هناك كان آمنًا لأبعد الحدود".

 

عأأأجل: قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء.

عأأأجل: قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: قاض: أشرفنا على الانتخابات في شمال سيناء ثأرا للشهداء .

المصدر : الوطن