أخبار فنية: شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها
أخبار فنية: شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها

أخبار فنية: شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها.

الأحد 1 أبريل 2018 06:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بعد تداول شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصال الممثلة المصرية شيماء سيف عن خطيبها، قررت أن ترد وتوضح لمتابعيها حقيقة الأمر.

نشرت شيماء سيف عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook صورة التقطتها لأحد المنشورات المتداولة على حساب مزيف يحمل اسمها ورد به: "أنا تركت خطيبي".

علقت شيماء سيف على المنشور المنسوب لها: "هذا الكلام هبل وليس حقيقيا وربنا يخلينا لبعض، هذه صفحة متخلفة والذي كتب هذا الكلام متخلف، أرجوكم ابلغوا عن هذه الصفحة لأن الأمر لم يعد يحتمل. حتى لو كتبوا هذا الكلام على سبيل المزاح بمناسبة كذبة أبريل، فهذا المزاح سمج وسخيف".

جدير بالذكر أن محمد كارتر فاجأ شيماء سيف بعد انتهاء عرض مسرحية "أهلا رمضان"، بتقديم دبل الخطوبة لها وسط فريق عمل المسرحية.

وحكت شيماء عن قصة حبها للمنتج محمد كارتر خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc.

وتحدثت عن قصة ارتباطهما، وقالت إنه كان يعمل مديرا للإنتاج في قناة " والناس"، في الوقت التي كانت تقدم فيه برنامج "نفسنة".

وأضافت أنه كان يساعدها في اختيار الوجبات أثناء فترة راحتها، وبعد تركها للبرنامج تقابلا في مسرحية "أهلا رمضان"، وبدأت قصة حبهما.

وأشار كارتر إلى أنه ذهب إلى عائلتها لطلب يدها دون علمها، وحضر مع محمد رمضان مفاجأة خطوبتهما في المسرح، وردت شيماء قائلة: "أنا ما صدقت أصلا".

اقرأ أيضا

أخبار فنية: شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها.

أخبار فنية: شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها .

المصدر : في الفن