عأأأجل: خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر
عأأأجل: خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر

عأأأجل: خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر.

الأحد 1 أبريل 2018 06:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قدم الإعلامي خالد أبوبكر، التحية لقضاء جمهورية العربية الذين أشرفوا على الانتخابات الرئاسية في محافظة شمال سيناء، موضحًا أنهم تجاهلوا كل المخاطر المحدقة بهم هناك من أجل المشاركة في اتمام العملية الانتخابية.

وقال أبو بكر خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة": "نتعلم الكثير من أحكامهم القضائية ومنهم من شرع لقوانين جديدة من خلال أحكامهم الراسخة العادلة".

وقال أبوبكر: "وجود قضاة مصريين في الدول العربية مثل والإمارات، باعث على الفخر بقضاة جمهورية مصر العربية ومؤسسة القضاء".

وتابع: "كان عندنا رئيس ربنا ما يرجع أيامه كان في عز سلطانه ولما اتعرض على المستشار خالد محجوب قضية له، أصر يحيل القضية إلى النيابة العامة، ورغم كده، أصر على الذهاب إلى شمال سيناء للمشاركة في العملية الانتخابية ومخفش على حياته".

واستطرد قائلًا: "كلنا مدينون لقضاة جمهورية مصر العربية، الذين لا يخشون في الحق لومة لائم".

 

 

عأأأجل: خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر.

عأأأجل: خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: خالد أبو بكر: وجود قضاة مصريين في الدول العربية يدعو للفخر .

المصدر : الوطن