عأأأجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل
عأأأجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل

عأأأجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل.

الأحد 1 أبريل 2018 04:39 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تستعد الفنانة كارمن سليمان لإحياء حفل برفقة الفريق الشبابي كوماندوز بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر 6 أبريل المقبل، بمناسبة نجاح الفريق وتكريم بعض أعضائه.

ومن المقرر أن تقدم كارمن سليمان مجموعة من أهم الأغاني بالمؤتمر الشبابي، بهدف تنمية مهارات الشباب وتعليمهم طرق مواجهة التحديات في الحياة.

 

عأأأجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل.

عأأأجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل .

المصدر : الوطن