أخــبـــار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد
أخــبـــار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 02:45 مساءً ـ يواصل النجم الصري تامر حسني، تصوير دويتو “وإنت معايا” الذي يجمعه مع الشاب خالد.

وتعد الأغنية هي أول ديو غنائي يجمع بين تامر وخالد، وتم تسجيلها بين وبيروت، ويتواجد تامر حسني الآن في لوضع اللمسات الأخيرة للكليب قبل عرضه وهي من كلمات وألحان تامر حسني.

وكان تامر حسني، قد طرح قبله دويتو مع الفنانة إليسا بعنوان “ورا الشبابيك” وهو عمل خاص بفيلمه الأخير “تصبح على خير”، الذي حقق أعلى إيراد عربي في العام الماضي.

أخــبـــار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد.

أخــبـــار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد .

المصدر : جولولي