أخــبـــار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي
أخــبـــار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 02:45 مساءً ـ يواصل النجم محمد سعد جلسات عمل مكثفة، مع المنتج أحمد السبكى، من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمه السينمائى الجديد، والذي من المقرر أن يشارك به فى موسم عيد الأضحى القادم 2018.

ويحاول سعد حاليا، العودة بفيلم كوميدى، بعيدًا عن الكاركترات التى سبق وأن قدمها فى معظم أعماله السينمائية، كما يجرى الآن ترشيح الأبطال والمخرج.

ومن المقرر أن يبدأ محمد سعد تصوير العمل عقب إجازة عيد الفطر، ليكون العمل جاهزًا للعرض فى موسم عيد الأضحى.

وكان محمد سعد، قد انتهى مؤخرًا من تصوير الجزء الثانى من فيلم الكنز، وينتظر تحديد الشركة المنتجة لموعد عرضه بدور العرض السينمائى.

أخــبـــار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي.

أخــبـــار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي .

المصدر : جولولي