عأأأجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير
عأأأجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير

عأأأجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير.

الأحد 1 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تنظم دار الأوبرأ، أمسية للشاعر الكبير الدكتور أحمد تيمور، وذلك في السابعة مساء الأربعاء المقبل على المسرح الصغير، وذلك في إطار النشاط الثقافي والفكري الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر. 

ومن المقرر، أن يتم إلقاء نخبة من أهم وأشهر قصائده التي تتنوع بين التأملية، الرومانسية والوطنية، ويتخللها فقرات فنية لكل من أحمد الكحلاوي وفرقته، محمود التهامي، مجد القاسم، سيد الرفاعي، ويقدمها الإعلامي عبدالوهاب قتاية.

 

عأأأجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير.

عأأأجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير .

المصدر : الوطن