عأأأجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية
عأأأجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية

عأأأجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية.

الأحد 1 أبريل 2018 02:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استنكر اتحاد الإذاعات العربية، الهجمات التي استهدفت أراضي المملكة العربيّة السّعوديّة، بإطلاق صواريخ بالستيّة على العاصمة الرّياض، وعلى مناطق خميس مشيط ونجران وجازان.

وأوضح الاتحاد، أن استهداف المدن السعودية يمثل انتهاكا واضحا وصريحا للقانون الدولي والإنساني، لما فيه من إضرار مباشر ومقصود بآلاف الأرواح المدنية وبحياة وسلامة العباد والبشر.

وعبر الاتحاد، عن اعتزازه لنجاح القوّات العسكريّة السعودية في التّصدّي الفعال إلى هذه الاعتداءات والحيلولة دون تحقيقها لغاياتها.

عأأأجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية.

عأأأجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية .

المصدر : الوطن