أخبار فنية: بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات
أخبار فنية: بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات

أخبار فنية: بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات.

الأحد 1 أبريل 2018 02:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعرضت قناة "بداية" السعودية لانتقادات واسعة بسبب أحد برامج المسابقات التي تظهر عليها.

فخلال إحدى حلقات البرنامج أخبر المذيع محسن بن تركي المشترك إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء مباشرة، بعدما وقف بجواره وبدأ يتحدث عن الحياة والموت ليخبره فجأة بوفاة والده ويصاب الشاب بانهيار.

انتشر فيديو من الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وبدأ الكثيرون في مهاجمة القناة وإدارتها لاستغلالهم حزن الآخرين من أجل زيادة المشاهدة.

وسريعا تحركت إدارة القناة وقررت إيقاف بعض العاملين بها وأصدرت بيانا أوضحت فيه أنها سوف تتخذ قرارات بـ "إيقاف معد الفقرة، وإيقاف مشرف الفترة، والتحقيق في الأمر، ليتم فصل المتسبب، وسوف تكف أيديهما عن العمل تماما في القناة بعد وضوح ملابسات الحالة".

وتابعت "تؤكد القناة أن ما حدث كان اجتهادا شخصيا من مشرف الفترة وأحد المعدين، ولم يكن لإدارة القناة أي اطلاع مباشر على الحالة، أو الرجوع لها في طلب الإذن. وقد لاحظت الإدارة الموقف خلال البث، ثم قامت بالتدارك والخروج لفاصل تلفزيوني بشكل مباشر".

اقرأ أيضا:

أخبار فنية: بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات.

أخبار فنية: بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: بالفيديو- مذيع بقناة "بداية" يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده على الهواء.. عاصفة من الانتقادات .

المصدر : في الفن