أخبَار الفن : «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها
أخبَار الفن : «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها

أخبَار الفن : «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها.

الأحد 1 أبريل 2018 01:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ «الكنيسي» يؤكد التنسيق بين النقابتين ستعيد التوازن للمشهد الإعلامي
هنأ نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي مجلس نقابة الصحفيين، بمناسبة مرور 77 عامًا على تأسيسها، بعد نضال وكفاح الأسرة الصحفية، الذي تكلل بصدور المرسوم الملكي بقانون رقم 10 لسنة 1941 بإنشاء نقابة الصحفيين.

وأكد «الكنيسي» على اعتزاز جميع إعلامي جمهورية العربية بهذا الصرح العملاق، الذي يمثل قلعة من قلاع الحرية والمهنية ليس في جمهورية مصر العربية فقط وإنما الأمة العربية بأسرها، وشرف برئاستها عمالقة العمل الصحفي على مر السنين، الذين ناضلوا من أجل الدفاع عن كرامة وحرية المهنة والصحفيين، وكانوا دومًا في الصفوف الأولى للدفاع عن الوطن وهمومه.

وتابع «الكنيسي»، أن جموع الإعلاميين في جمهورية مصر العربية لا تنسى المواقف المشرفة لنقابة الصحفيين والأسرة الصحفية في دعمهم رحلة النضال والكفاح من أجل ظهور أول نقابة للإعلاميين في جمهورية مصر العربية.

وأكد «الكنيسي»، أن علاقة التوأمة والتنسيق الدائم بين النقابتين سيحقق النتائج المنشودة في إعادة التوازن للعمل الإعلامي والصحفي.

أخبَار الفن : «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها.

أخبَار الفن : «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : «الإعلاميين» تهنئ نقابة الصحفيين بمرور 77 عامًا على تأسيسها .

المصدر : بوابة الشروق