مصر العربية أم الدنيا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية العربية أم الدنيا

عأأأجل: عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية العربية أم الدنيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية مصر العربية أم الدنيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية مصر العربية أم الدنيا.

الأحد 1 أبريل 2018 01:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، صورة جديدة من كواليس كليبه الجديد الخاص بأغنية "نسايم حرية"، والتي يعكف على تصوريها في جمهورية مصر العربية.

وعلق الحلاني على الصورة: "‫من جمهورية مصر العربية أم الدنيا ومن كواليس تصوير فيديو كليب أغنية (نسايم حرية)‬⁩.. حبيت أشاركم بصورة من التصوير.. الأجواء جامدة جدا".

 

عأأأجل: عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية مصر العربية أم الدنيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية مصر العربية أم الدنيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية مصر العربية أم الدنيا.

عأأأجل: عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية مصر العربية أم الدنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عاصي الحلاني ينشر صورة من كواليس "نسايم حرية": من جمهورية مصر العربية أم الدنيا .

المصدر : الوطن