عـااجل: أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب»
عـااجل: أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب»

عـااجل: أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب».

الأحد 1 أبريل 2018 01:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يواصل الفنان أمير شاهين تصوير مشاهده في مسلسل «فوق السحاب» بطولة هاني سلامة، حيث أوشك على الانتهاء من دوره في العمل الذي سيعرض في شهر رمضان 2018 المقبل.

ويظهر «شاهين» في العمل بدور «زيطة» وهو شاب من حارة شعبية بسيطة ويعمل سائق توكتوك وحلمه أن يصبح سائق ميكروباص ويسعي للهجرة غير الشرعية للسفر إلى ايطاليا عدة مرات لتحقيق حلمه لكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

«فوق السحاب» بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبدالغنى ونهال عنبر وستيفانى صليبا وشادي ألفونس، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

عـااجل: أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب».

عـااجل: أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: أمير شاهين سائق يفشل في الهجرة إلى ايطاليا في «فوق السحاب» .

المصدر : المصرى اليوم