أخبار فنية: شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها
أخبار فنية: شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها

أخبار فنية: شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها.

الأحد 1 أبريل 2018 01:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ من جديد يعود الصوت المتميز فضل شاكر للغناء بعد فترة كبيرة من الانقطاع والبعد عن الساحة الفنية.

يعود فضل شاكر للغناء من خلال أغنية "لية الجرج"، إذ ظهر وهو يغني كلمات أغنيته الجديدة ويعزف لحنها على "الأورج" ويجلس بجواره محمد.

أغنية "لية الجرح" والتى المقرر أن تشهد عودة فضل شاكر للساحة الفنية من تأليف هانى عبد الكريم وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش.

ومن كلمات الاغنية

لية الجرح لو من غالي يدبح بالبطئ

ولية الفرحة مشيت من طريق وأنا ف طريق

لية كتر الوجع خلاني مش حاسس بشئ

لية دايماً بعيش طيب وأسامح في الي فات

لية بقول نصيب عشان أجيبها على الزمان

لية يضحك وإيدي ماسكة جرح بخاف يبان

وبقابل ياما ناس وكلهم زي بعض ياريتهم حسوا بيا

يذكر أن فضل شاكر أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي.

أخبار فنية: شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها.

أخبار فنية: شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: شاهد- فضل شاكر يعود للغناء بـ"لية الجرح".. هذه كلماتها .

المصدر : في الفن