أخبار فنية: محمد عطية: لا أحب أم كلثوم
أخبار فنية: محمد عطية: لا أحب أم كلثوم

أخبار فنية: محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محمد عطية: لا أحب أم كلثوم.

الأحد 1 أبريل 2018 01:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حل نجم ستار أكاديمي للموسم الأول محمد عطية ضيفاً على برنامج "اهلا بيت" مع فريق young pharoz على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

كشف عطية الكثير من تفاصيل مشاريعه الفنية وسر اختفاءه لفترة طويلة وقال إن السبب يعود لعقد الاحتكار الذي كان وقعه مع إحدى شركات الإنتاج فتسبب في غيابه لمدة 5 سنوات كاملة عن الساحة الفنية.

أكد محمد عطية أنه من محبي الفنانة فيروز بسبب حب والده لها ولكن لا يحب كوكب الشرق أم كلثوم، قائلا"هي عظيمة بس مش بحبها زي فيروز انا عارف أن الناس هتزعل".

وقالً أنه بدأ في كتابة الأغاني منذ عمر الـ12 عاما، مشيراً إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي لها دورا كبيرا في حياة الفنان.

وتحدث عن تجربة برنامج "ستار أكاديمي" ومشاركته فيها، وقال إنها تجربة رائعة فالشخص يتغير كثيراً بعد وقبل مشاركته في البرنامج، وتابع "البرنامج يختصر مشوارا طويلا للمشتركين فيه خلال مسيرتهم الفنية".

و قال إنه مازال على تواصل مع كافة أصدقاءه في البرنامج ودائما يزورهم أثناء سفره إلى .

وأظهر عطية إنه خلال بقاءه في المنزل وقت طويل أقر العمل على شكله وصحته وصوته بجانب القراءة المستمرة.

واحتفل عطية على الهواء مباشرة ابعيد ميلاد ايمن صليحة، عضو فريق young pharoz وغنى له.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: محمد عطية: لا أحب أم كلثوم.

أخبار فنية: محمد عطية: لا أحب أم كلثوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: محمد عطية: لا أحب أم كلثوم .

المصدر : في الفن