عأأأجل : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟
عأأأجل : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:53 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:53 مساءً - اعترفت النجمة أصالة بتعاطي المخدرات بحسب موقع مجلة “الجرس” حيث أخبرت النجمة أنغام أنها أقلعت عن التعاطي وأنها نادمة لأنها لم تعترف للرأي العام حين أُلقي القبض عليها في مطار بيروت الدولي.

 كما وقالت لجهة أمنية في بيروت عبر الهاتف: “أنا أعتذر من القوى الأمنية في بيروت والذين اتهمتهم زوراً وكان من المفترض أن أستخدم شجاعتي، وأعترف بأني ضعفت، وبأني أخطأت، وكان عليّ بدل اتهام القوى الأمنية أن أوظف هذه الحادثة لصالح توعية الشباب المدمن، كما يحصل مع كبار النجوم في دول العالم المتقدم حيث لا تخجل النجمات من دخول المصحات للعلاج من الإدمان”.

وبحسب “الجرس” كانت اصالة قد بدأت التعاطي منذ فترة قصيرة وأنها نسيت العلبة في حقيبة يدها.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟.

عأأأجل : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟ .

المصدر : الحدث نيوز