أخبار فنية: والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي
أخبار فنية: والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي

أخبار فنية: والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي.

الأحد 1 أبريل 2018 12:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لازال خبر انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن زوجته المرشدة السياحية بسنت نور الدين يشغل بال جمهورها ومتابعيها، وهو ما جعلهم يتحدثون عنها وعن طليقها في محاولة منهم للتعرف على أسباب الانفصال.

ويبدو أن معز مسعود تظهر لهجوم من جمهور بسنت، مما استدعى أن تطلب عدم الحديث في هذا الأمر مجددا().

لم يتوقف الأمر على بسنت وحسب، بل حتى والدتها خرجت عن صمتها ووجهت رسالة للجميع.

كتبت السيدة عزة بدوي والدة بسنت عبر حسابها على Facebook لتعبر عن انزعاجها من بعض الأخبار المنشورة عن ابنتها، وتفسير البعض لكلامها بشكل خاطئ.

تابعت مؤكدة أن ابنتها بخير وفي أحسن حال وأن زوجها السابق معز مسعود شخص محترم، وأن انفصالهما كان في هدوء واحترام متبادل.

أضافت، أن كلام ابنتها تم فهمه بشكل خاطئي مما تسبب في هجوم البعض على معز مسعود، ووجهت رسالة للجميع بأن يغلقوا هذه الصفحة ولا يتحدثون عن حياة ابنتها الشخصية.

كانت بسنت أعلنت الأربعاء 28 مارس انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود بعد زواج دام 6 أشهر فقط، ولم تكشف عن أسباب الانفصال().

بسنت احتفلت بعقد قرانها على الداعية معز مسعود في 29 سبتمبر 2017 في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

بسنت نور الدين مرشدة سياحية نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حملتها للتعريف بآثار جمهورية العربية.

اقرأ أيضا:

أخبار فنية: والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي.

أخبار فنية: والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: والدة بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود وتطالب: اتركوا ابنتي .

المصدر : في الفن