أخــبـــار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور
أخــبـــار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 12:41 مساءً ـ - سارة إبراهيم

احتفلت الفنانة المصرية علا رشدي بعيد زواجها الثامن من زوجها الفنان أحمد داوود، برومانسية شديدة.

الفنانة المصرية نشرت مجموعة صور رومانسية جمعتها بزوجها من مناسبات مختلفة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت رسالة رقيقة له.

علا كتبت: “حبيبي بنتوتي.. احن و أطيب زوج و اب في الدنيا!! ٨ سنين!! عدوا كإنهم ٨ شهور.. لا مش اوي كده يعني بس تمام!.. مش عارفه اوي أقول ايه في موقف زي ده بس هديك مقطوعة تلخص...الحب كله... حبيته فيك... الحب كله... و يا رب العمر كله”.

يذكر أن أحمد داوود وعلا رشدي قد احتفلا بزفافهما في الأول من إبريل عام 2010، وقد أثمر زواجهما عن طفلة وطفل.

b33cf26fd2.jpg

أخــبـــار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور.

أخــبـــار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور .

المصدر : جولولي