أخــبـــار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد
أخــبـــار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 12:41 مساءً ـ - هويدا أبوسمك

أطلت الفنانة المصرية الشابة تارا عماد على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام» بلوك جرئ ومبهر حاز على إعجاب متابعيها.

تارا ظهرت في واحدة من اللقطات وهي ترتدي فستان أسود مفتوح من منطقة الصدر، ويبرز مفاتنها بشكل واضح، وقالت الفنانة إنها تتواجد في بيروت، وعبرت عن حبها الشديد لهذه المدينة.

الفنانة الشابة ظهرت مرة أخرى بفستان أزرق يبرز مفاتنها، حيث أنه عاري من الظهر، واختارت في الاطلالتين تسريحة شعر ناعمة وماكياج ناعم.

تارا عماد حققت شهرة في الفترة الماضية من خلال مشاركتها في مسلسل «صاحب السعادة» مع عادل إمام ثم شاركت في مسلسل «لمعي القط»، بينما تقوم حاليا بتصوير فيلم «كويسين» مع أحمد فهمي وشيرين رضا.

 

أخــبـــار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد.

أخــبـــار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد .

المصدر : جولولي