أخــبـــار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»
أخــبـــار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 12:41 مساءً ـ على الرغم من أنه كان قد بدأ في تصوير مشاهده بالفعل، أعلن الفنان محمود الجندي انسحابه من فيلم “براة ريا وسكينة”.

الفنان المصري قال: “كنت أجسد أحد الأدوار المهمة في فيلم (براءة ريا وسكينة) وبدأت بالفعل في تصوير عدد من مشاهدي مع باقي الأبطال، ولكني قررت الانسحاب من الفيلم”.

الجندي كشف سبب انسحابه من الفيلم، بقوله: ” اعتذرت عن العمل بسبب الاختلاف في تحديد ساعات التصوير، وأنا واضح مع الجميع في هذه النقطة بالتحديد من البداية، وكان هناك اتفاق مسبق بأن لا تتعدى ساعات التصوير أكثر من 8 ساعات”.

وقال: “ولكن فوجئت بعدم الالتزام بذلك ويطلبون التصوير لأكثر من 14 ساعة يوميا وهذا استنزاف لمجهود الممثل، فضلا عن أنني لا أتحمل ذلك، ومن المعروف عني التزامي بالاتفاقات فلماذا لا يلتزم الطرف الآخر بذلك؟ لذلك قررت الاعتذار عن الفيلم”.

والفيلم من بطولة أشرف مصيلحي، والفنان ياسر علي ماهر، والفنان حسن عبدالفتاح، والفنان محسن منصور، والفنانة سامية الطرابلسي، والفنانة عايدة غنيم، والفنان أحمد منير، والفنان شريف باهر، والفنان أشرف طلبة، وهو من إخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور، وإنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني.

أخــبـــار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة».

أخــبـــار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة» .

المصدر : جولولي