عأأأجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"
عأأأجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"

عأأأجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة".

الأحد 1 أبريل 2018 12:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يستضيف برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة CBC، اليوم الأحد، صناع مسلسل "الشارع اللي ورانا"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يحل المنتج والمخرج مجدي الهواري والكاتب حاتم حافظ ضيوفًا على البرنامج في حديث لأول مرة عن المسلسل المليء بالغموض والإثارة، حيث يكشفان كواليسه وأبرز الأحداث التي يدور حولها.

يكشف الضيوف لأول مرة تفاصيل جديدة عن المسلسل وتصويره وأبرز المواقف التي شهدها العمل الدرامي الذي يذاع على سكرين"CBC" من السبت إلى الأربعاء في السابعة مساءً.

عأأأجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة".

عأأأجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة" .

المصدر : الوطن