عأأأجل: نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية"
عأأأجل: نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية"

عأأأجل: نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية".

الأحد 1 أبريل 2018 11:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد الإعلامي أسامة البهنسي رئيس قطاع المتخصصة، أن قناتي "نايل لايف" و"النيل الثقافية" تنقلان فعاليات ووقائع افتتاح الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب، والذي ينطلق مساء اليوم بمدينة شرم الشيخ على الهواء مباشرة.

وقال البهنسي، في تصريح خاص لـ"الوطن": بث جميع الفعاليات والندوات الخاصة بالمهرجان على القناتين خلال الأيام المقبلة، من خلال مراسلين القطاع هناك.

يذكر أن الدورة الجديدة من المهرجان تحمل اسم الفنان محمد صبحي، والرئيس الشرفي لها الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، ويستمر حتى التاسع من أبريل الجاري.

عأأأجل: نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية".

عأأأجل: نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: نقل افتتاح "شرم الشيخ لمسرح الشباب" على "نايل لايف" و"الثقافية" .

المصدر : الوطن