أخبار فنية: تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي
أخبار فنية: تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي

أخبار فنية: تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي.

الأحد 1 أبريل 2018 10:21 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ في الآونة الأخيرة انتشرت شائعات تفيد بانفصال الثنائي ريان رينولدز وبليك ليفلي بعد 5 سنوات من الزواج.

وازادت التكهنات بأن سبب الانفصال يعود إلى أن بطل Deadpool لا يمتلك الوقت الكافي لقضائه مع زوجته وأبنائه بسبب ازدحام جدول أعماله الفنية.

بالطبع لم يفوت رينولدز الفرصة للرد على تلك الأخبار بطريقته الخاصة، وعبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، سخر الممثل الأمريكي من أنباء الانفصال قائلا: "أتمنى لو أنني أستطيع أن أحصل على بعض الوقت بمفردي".

يشار إلى أن ريان رينولدز ينتظر عرض الجزء الثاني من فيلم Deadpool يوم 15 مايو المقبل.

تركز أحداث هذا الجزء على مغامرات "ديدبول" مع محاربي النينجا وعصابات الياكوزا إلى جانب شخصيات أخرى خطرة.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي.

أخبار فنية: تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: تعرف على حقيقة انفصال ريان رينولدز وبليك ليفلي .

المصدر : في الفن