أخباري نيوز : «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج
أخباري نيوز : «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج

أخباري نيوز : «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج .

الأحد 1 أبريل 2018 09:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ شهد موقع تصوير مسلسل "لعنة الكارما" الذي تلعب بطولته الفنانة هيفاء وهبي، حالة من الغضب والانفعال بينها وبين المخرج خيري بشارة.

وانفعل المخرج خيري بشارة على "هيفاء" بسبب إعادتها مشهد 4 مرات دون أن تطور في إدائها أو تستجيب لتعليماته وتوجيهاته.

وأكد مصدر من داخل "لوكيشن" التصوير بالطريق الصحراوي، أن هيفاء تركت التصوير لمدة ساعتين بعد هذا الموقف، ليهدد "خيري بشارة" بالانسحاب من المسلسل إذا ام تلتزم بما يريده.

وقال المصدر، أن المنتج ممدوح شاهين، تدخل لحل الأزمة، لكن “هيفاء” رفضت مصافحة المخرج، ليقول لها الأخير: "اللي بينا شغل، ينتهي وشهادتي فيكي هتتقال بصدق".
 

وتلعب هيفاء شخصية «كارما»، الفتاة الثرية التى تنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتربطها علاقة حب قوية بالفنان محمد رجب، الذى يلعب دور البطولة أمامها، وتترأس إحدى العصابات التى تتاجر فى القطع الأثرية، مع بعض رجال الأعمال الفاسدين.

ومع توالى الأحداث، تقع هذه العصابة فى يد الأجهزة الأمنية، وتتهم «كارما» بتزعم العصابة، ثم تحاول إثبات براءتها للتفرغ للانتقام بعد ذلك.

وتعرض مسلسل "لعنة الكارما" لعدد من الأزمات، منها أزمة "هيفاء" مع نقابة المهن التمثيلية وتأخر استخراج تصاريح العمل داخل جمهورية العربية، كما تخطت فترة التجهيز للمسلسل أكثر من ٣ شهور، بعد اعتذار المخرج إسماعيل فاروق عن عدم استكمال العمل بسبب ظروف مرضه، ما دفع الشركة المنتجة إلى التعاقد مع المخرج خيرى بشارة.

واشترط «بشارة» على جميع العاملين معه الالتزام بمواعيد العمل، حتى لا يتعطل التصوير، وقرر إلغاء جميع الإجازات، لتعويض الوقت الضائع.


وتسافر أسرة العمل بعد أسبوعين إلى وجورجيا، لتصوير بعض المشاهد الخارجية، ومن المقرر أن يعرض العمل فى رمضان على قنوات «النهار» و«أبوظبى»، و«أروبت»، و«إم تى فى».

ويشارك فى بطولة «لعنة الكارما» كل من هيفاء وهبى، وسماح أنور، والإعلامية نجوى إبراهيم، وعبير صبرى وباسم الزارو، وهو من إخراج خيرى بشارة، وتأليف عبير سليمان.

 

أخباري نيوز : «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج.

أخباري نيوز : «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : «لعنة الكارما» تنقلب على هيفاء وهبي.. ولهذا انفعل المخرج .

المصدر : مصر العربية